الانتقال الى المحتوى الأساسي

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

بمشاركة 100 متدرب ومتدربة: الوقف العلمي يختتم البرنامج النوعي المدرب المعتمد في التدريب على القيم

 

أطلق الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز البرنامج التدريبي النوعي في المجال القيمي بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز بحضور ومشاركة ما يقارب مائة متدرب ومتدربة من مختلف مناطق المملكة. ويهدف برنامج "المدرب المعتمد في التدريب على القيم" إلى إعداد كوادر وطنية تمثل قاعدة من المختصين بالقيم تقود عمليات التدريب القيمية، وذلك من خلال البرنامج التدريبي التطبيقي المتخصص؛ في سبيل إحداث تأثير اجتماعي نوعي قيمي.
أقيم البرنامج التدريبي في مكتبة الملك فهد العامة بجدة لمدة أربعة أيام بإجمالي 20 ساعة، وتناول عدة محاور منها آليات تفعيل استراتيجيات غرس القيم وبنائها وقياس الترقي القيمي ومراحله، وكفايات المدرب القيمي المؤثر، وكذلك استراتيجيات بناء الحقيبة التدريبية القيمية.
ويُعد برنامج "المدرب المعتمد في التدريب على القيم" الذي يقدمه مستشار وخبير التدريب الدكتور فؤاد مرداد هو الأول من نوعه على مستوى المملكة في مجال إعداد مدربين متخصصين في القيم، والذي يجمع بين التدريب المعرفي والممارسات الميدانية. حيث يمتاز البرنامج بعرض 70 ملف إثرائي في مجال القيم والتدريب، و30 نموذج للبرامج والمشاريع القيمية، خلال 20 ساعة تدريبية متخصصة في المجال.



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/17/2019 3:53:43 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :