الانتقال الى المحتوى الأساسي

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

تحت شعار "معًا لبناء أسرةٍ مستقرة"
مركز تآلف يطلق باقةً من البرامج التدريبية

 

يطلق مركز تآلف للاستشارات الأسرية التابع للوقف للعلمي باقةً من البرامج التدريبية تحت شعار "معًا لبناء أسرةٍ مستقرة"، تتناول موضوعاتٍ متنوعة في المجال الأسري بدءاً بتثقيف المقبلين على الزواج وحتى تطوير مهارات المصلحين الأسريين، ويطرحها نخبةٌ من المدربين المتخصصين في المجالات ذات العلاقة. ومن المقرر أن تُنفذ البرامج خلال شهريّ ذو القعدة وذو الحجة 1442ه عبر الاتصال المرئي.
وتضم الباقة برنامج "جوانب نفسية في الإصلاح الأسري" وهو برنامج موجّه بشكل خاص للمستشارين والمصلحين الأسريين إلى جانب المهتمين بالإصلاح الأسري عمومًا ويقدمه الدكتور أحمد حافظ، كما تضم الباقة برامج لتنمية مهارات تواصل وتعامل الوالدين بشكلٍ فعّال مع الأبناء والمراهقين ويقدمها الأستاذ عبدالسلام الرويحي، وتختتم الباقة برامجها بطرح أفكار وأسرار صحية في الحياة الزوجية والتي يقدمها الدكتور أحمد الغامدي والدكتورة نهلاء خليفة.
ويحرص الوقف العلمي بصفةٍ دورية على تقديم مثل هذه البرامج انطلاقًا من رؤية المركز الهادفة إلى بناء أسرة مثالية يُحتذى بها في المجتمع، وتماشيًا مع منطلقات رؤية المملكة 2030م المؤكّدة على الدور الحيوي للأسرة في بناء مجتمعٍ مستقرٍ وآمن.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/11/2021 9:07:38 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :