الانتقال الى المحتوى الأساسي

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

الوقف العلمي يستضيف وفد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

 

استضاف الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز بمقره وفدًا من معهد التنمية والخدمات الاستشارية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن؛ بغرض الاستفادة من خبرات الوقف العلمي في مجال تعزيز الدور التنموي في قطاع الأوقاف. حيث تعتزم جامعة الأميرة نورة إطلاق مشروع "تعزيز الدور التنموي في القطاع غير الربحي من خلال الأوقاف".
عُرض في اللقاء موجزاً حول الوقف العلمي ومشاريعه وإنجازاته، وبحث آفاق التعاون الحالية والمستقبلية بين الجهتين؛ إسهامًا في تحقيق التنمية المستدامة والتكامل المأمول. يأتي ذلك انطلاقًا من ركائز رؤية المملكة 2030 لتكوين الشراكات الاستراتيجية التي تسعى لتقديم خدمات ملموسة للمجتمع السعودي بصفةٍ عامة. كما طُرحت في اللقاء عدة محاور، منها عرض الصناديق الوقفية المتميزة على المستويين المحلي والعالمي، وأكثر المنتجات الوقفية ابتكارًا، كما اطّلع الوفد على أهم الأدلة واللوائح والوثائق التي تخص الصناديق والمنتجات الوقفية.
من جانبه أكّد المدير التنفيذي للوقف العلمي الدكتور عصام كوثر بأن هذه الزيارة تأتي انطلاقًا من رسالة وأهداف الوقف العلمي التي تسعى إلى تعزيز ودعم المشروعات والبرامج ذات الأثر الاجتماعي، وتعزيز التعاون بين مؤسسات القطاع غير الربحي وتطبيقها لمعايير الحكومة الرشيدة.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/8/2019 11:10:50 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :