الانتقال الى المحتوى الأساسي

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

سمو الأميرة دعاء بنت محمد في ضيافة الوقف العلمي لبحث أوجه التعاون

 

تشرّف الوقف العلمي أمس الثلاثاء السادس من شهر ربيع الآخر للعام 1441هـ بزيارة كريمة من سمو الأميرة دعاء بنت محمد عزت، الرئيس الأعلى لهيئة المرأة العربية، المملكة العربية السعودية، والمالك والمؤسس ورئيس أكاديمية ملتقى الأصدقاء الواقعة في مدينة جدة.
هدفت الزيارة إلى بحث أوجه التعاون المشترك مع الوقف العلمي؛ حيث أن لسموها اهتماماً بالغاً بالأعمال الخيرية والإنسانية بشكلٍ عام، وبتلك المتعلقة بالأطفال والأيتام بشكلٍ خاص، كما تلقى قضية تمكين المرأة نفس الاهتمام لدى سموها.
وعلى هامش الزيارة؛ توجهت الأميرة دعاء إلى مكتبة الملك فهد العامة بجدة التابعة للوقف، بغرض التعرّف على مرافق المكتبة في جولةٍ تعريفية، حيث حظت كلاً من مكتبتيّ المرأة والطفل على اهتمامها بعد تعرفها على ما تزخران به من كتب ووسائل تعليمية وبحثية حديثة إلى جانب الأنشطة المتنوعة التي تقيمانها، كما نال إعجابها التطور اللافت الذي تشهده المكتبة بما يتماشى من متطلبات العلم الحديثة والمتغيرة.
وفي ختام الزيارة الكريمة؛ أشادت الأميرة بمبادرات الوقف النوعية الساعية لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، كما أثنت سموها على جهود القائمين على هذه المبادرات، وأكدت حرصها على دعم الوقف العلمي في مسيرته مشيرةً إلى تشرفها بالتعاون معه.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/5/2019 1:10:02 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :