الانتقال الى المحتوى الأساسي

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

الوقف العلمي يستضيف مؤسسة ساعي لتطوير الأوقاف


استضاف الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز بمقره اليوم سعادة الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان وكيل وزارة التنمية الاجتماعية سابقاً ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة ساعي لتطوير الأوقاف وسعادة الدكتور عبدالعزيز التويجري المدير التنفيذي لمؤسسة ساعي لتطوير الأوقاف وسعادة الدكتور عبدالرحمن ضيف الله الباحث ومنسق المشروعات العلمية.
وتأتي الزيارة لبحث آفاق التعاون الحالية والمستقبلية بين الجهتين إسهامًا في تحقيق التنمية المستدامة والتكامل المأمول من خلال تكوين الشراكات الاستراتيجية التي تسعى لتقديم خدمات ملموسة للمجتمع السعودي بصفة عامة في مختلف المجالات التي تتعلق بالأوقاف وتطويرها.
من جانبه أكد المدير التنفيذي للوقف العلمي الدكتور عصام كوثر بأن هذه الشراكة تأتي انطلاقًا من رسالة وأهداف الوقف العلمي التي تسعى إلى تعزيز ودعم المشروعات والبرامج ذات الأثر الاجتماعي، وتعزيز التعاون بين مؤسسات القطاع غير الربحي وتطبيقها لمعايير الحوكمة الرشيدة.
اختُتِمت الزيارة بجولة تعريفية في مكتبة الملك فهد العامة بجدة. وذلك للاطلاع على أقسام المكتبة وخدماتها التي تقدمها للمستفيدين والجهود الحثيثة التي تبذل في خدمة أهالي المنطقة بصفة عامة وأهالي جدة بصفة خاصة.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/20/2018 11:16:51 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :