الانتقال الى المحتوى الأساسي

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

الوقف العلمي والعين العزيزية في اتفاقية تعاون لإطلاق مسابقة على مستوى جامعات منطقة مكة المكرمة

 

وقّع الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز مؤخراً اتفاقية تعاون مع وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية وذلك بهدف تعزيز التعاون فيما بينهم وغرس ثقافة ترشيد المياه والمساهمة بتوعية المجتمع.
مثّل الوقف العلمي في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور عصام كوثر ومثّل العين العزيزية الأمين العام الأستاذ لؤي طرابزوني.
تهدف الاتفاقية إلى إطلاق مسابقة تطبيقية على مستوى جامعات منطقة مكة المكرمة للطلاب والطالبات، وذلك لاستقطاب أفضل مشروع تطبيقي لنشر ثقافة ترشيد المياه في المجتمع والتنافس من خلالها على مجموعة من الجوائز القيمّة، الأمر الذي من شأنه المساهمة في زيادة الوعي بثقافة وكفاءة الترشيد بين أوساط الشباب والشابات مما ينعكس إيجاباً على تحسين الترشيد في المملكة.
وتأتي هذه الاتفاقية تأكيداً على مبدأ التعاون المشترك والبنّاء لتحقيق تطلعات الدولة ورؤيتها التنموية والمساهمة في تحفيز وتشجيع الشباب والشابات على الإبداع والإسهام في ترشيد استهلاك المياه من خلال مسارات تتضمن مسار خدمة المجتمع الذي يضم الأنشطة غير الربحية التي تساهم في حل مشكلة المياه، ومسار الأدوات التوعوية من مواد مرئية وفنون رقمية وأعمال تشكيلية ونحوها.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/2/2019 11:15:28 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :