الانتقال الى المحتوى الأساسي

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

الوقف العلمي ينفذ برنامج "المصلح الأسري" لمنسوبي القوات البرية الملكية السعودية


امتدادًا للشراكة بين الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز والقوات البرية الملكية السعودية، اختتم مؤخرًا برنامج (المصلح الأسري) بمشاركة عدد من منسوبي القوات البرية بمحافظة جدة. حيث يحظى برنامج المصلح الأسري بأهمية خاصة كونه يتعلق بالتماسك الأسري الذي يعتبر من أبرز القضايا الحيوية ذات الأبعاد المجتمعية.
وتعليقًا على البرنامج أكد مساعد المدير التنفيذي للوقف العلمي الدكتور فؤاد مرداد على أن البرنامج يمثل امتدادًا للشراكة الاستراتيجية المميزة التي تجمع الوقف العلمي والقوات البرية الملكية السعودية، ويجسد الرؤية المشتركة في الاستثمار على نطاق واسع في العنصر البشري تماشيًا مع رؤية 2030 في التركيز على بناء شراكات حقيقة وفاعلة وتحقيق التكامل بين مختلف الجهات وتعزيز فاعلية الجهات الحكومية.
وتمحور البرنامج الذي استمر على مدى 4 أيام بواقع 20 ساعة تدريبية في مقر الوقف العلمي بجامعة المؤسس حول ثلاثة محاور رئيسية، تشمل مهارات الإصلاح الأسري وأخلاقيات المصلح الأسري والمحور النفسي في الإصلاح الأسري. وتأتي هذه الخطوة استكمالًا لنجاح الوقف العلمي في برنامج "رخصة قيادة الحياة الزوجية" الذي نُفذ لمنسوبي القوات البرية في وقت سابق.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/15/2018 2:24:21 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :