الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز

الإسهام في الوقـف العلمي

قنوات الإسهام في الوقف العلمي :

يمكن لأي فرد أو منظمة الحصول على شرف المساهمة في نشر وتطوير العلم والمعرفة، ودعم البحث العلمي والارتقاء به لخدمة وطننا الغالي وأمتنا الإسلامية، والامتثال لتعاليم الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) حين قال :((ما تصدق الناس بصدقة خير من علم يُنشر)) رواه الطبراني عن سمرة بن جندب .وذلك من خلال عدة قنوات ووسائل تتمثل في التالي :

المساهمة النقدية: من خلال تقديم المساهمة مباشرة إلى مقر الوقف العلمي الكائن في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، أو بالإمكان إيداع المساهمة النقدية أو تحويلها إلى أحد الحسابات التالية :
- البنك الأهلي التجاري: 13690909000402
- مصرف الراجحي: ***************

المساهمة العينية: بالإمكان المساهمة بأي نوع من الأصول العينية مثل: (بيت - قطعة أرض - محل تجاري - سيارة - ممتلكات ...إلخ)، حيث يقوم الوقف العلمي باستثمارها وتنميتها والصرف من عوائدها على أنشطة البحث العلمي . (يمكنكم التواصل معنا لخدمتكم في هذا الشأن).

برنامج الاستقطاع الشهري: وهو برنامج فريد قام الوقف العلمي بطرحه في جامعة الملك عبدالعزيز وهو موجه لمنسوبي الجامعة (أساتذة - طلاب - موظفين)؛ حيث يقوم منسوب الجامعة بتحديد مبلغ معين من راتبه/ مكافأته يساهم بها شهرياً للوقف فيكون له - بإذن الله تعالى - صدقة جارية وقليل دائم في ميزان حسناته.
- رابط الاستمارة الالكترونية


برنامج الاستقطاع الشهري (لغير منسوبي الجامعة): بالإمكان لغير منسوبي الجامعة المشاركة في هذا البرنامج من خلال تفويض البنك الخاص بهم باستقطاع مبلغ ثابت شهريًّا وتحويله لأحد حسابات الوقف العلمي المذكورة سابقًا.

المساهمة بالعلم والخبرة والوقت: يمكن لأي فرد أو منظمة المساهمة بالجهد البدني أو الفكري أو تكريس جزء من الوقت للمشاركة في دعم أنشطة الوقف وتحقيق أهدافه الطموحة.

سفير الوقف العلمي:   حيث يمكنك أن تكون سفيرًا للوقف العلمي تقوم بالتعريف به والحث على دعمه، وذلك في مختلف مجالسك ولقاءاتك في (المنزل - المكتب - العمل - الشارع ....إلخ) ونحن نسعد بخدمتكم وتزويدكم بكل ما يلزم من وسائل إعلانية ونشرات وعروض تقديمية لتكون عونًا لكم في عملكم سفيرًا للوقف العلمي.

لخدمتكم أو للمزيد من المعلومات:

هاتف: 6951555 2 966 +
مجاني: 8002451555 966+
فاكس: 6951644 2 966+

بريد إليكتروني : waqf.donors@kau.edu.sa
صندوق بريد 80400 جدة 21589
www.waqf.org.sa
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/8/2015 8:58:21 AM